أدوات ستحتاج إليها خلال مراحل مشروعك سواء كنت تاجر أو صاحب خدمة أو محل أو مستثمر

في هذه الصفحة سأقوم بذكر أهم الأدوات التي ستحتاجها خلال مراحل عملك على مشروعك، وهذا الأدوات تغطي كل من المنتج وشركة الشحن والإعلان الممول، وبالتأكيد لا يجب على كل شخص استخدام نفس الأدوات تماما، بل كل تاجر أو صاحب محل أو مستثمر يمكن أن يعمل على الأدوات التي يراها مناسبة بالنسبة له.

بالنسبة لي فأنا استخدم هذه الأدوات منذ فترة وتعطي معي نتائج ممتازة جدًا، وأستطيع تقديم دعم فني ممتاز عن هذه الأدوات، لذلك أنصح الجميع باستخدامها واختصار الكثير من الوقت في البحث عن أدوات أخرى قد تستهلك الكثير من المال والجهد.

جميع الأدوات المذكورة في هذه الصفحة تم تجربتها لفترة طويلة على مشاريع في البلدان العربية، وأعطت نتائج ممتازة على عدد كبير من المنتجات المتنوعة لشركات مختلفة في البلدان العربية.

سأقوم بتقسيم الأدوات التي سنحتاج لاستخدامها بحسب التصنيف الذي تقع تحته مما يبسط فهم استخدام كل أداة والاستفادة التي سنتحصل عليها من خلال استخدامها في عملنا

وقبل البدء بمشاهدة الأدوات والمصادر

 أذكرك بضرورة مشاهدة دراسة الحالة التي من خلالها ستتعرف على طريقة استخدام هذه الأدوات بشكل عملي.

سيتم تقسيم الأدوات على ثلاثة تصنيفات أساسية (الأدوات اختيار المنتج الناجح - مصادر اختيار شركة الشحن - مصادر الإعلان الممول)

وأرجو التنبه أن هذه الصفحة متجددة باستمرار، بحيث أحاول أن أضيف لها تحديثات مستمرة بشأن الأدوات التي أقوم بتجربتها في العراق وتعطي معي نتائج جيدة، لذلك أرجو منك زيارة هذه الصفحة كل فترة والتأكد من وجود تحديثات جديدة.

أدوات اختيار المنتج

موقع علي إكسبرس

الموقع غني عن التعريف، سنستخدمه للحصول على أفكار جديدة للمنتجات التي سنعمل عليها، وهذا الأمر خاص بالتجار والمستثمرين الذين لم يختاروا منتجاتهم بعد، وهم يبحثون عن منتجات جديدة للمنافسة بها في السوق العربي، وفق القواعد التي تحدثنا عنها في قسم اختيار المنتج الناجح، وأما أصحاب المنتجات والمحلات التجارية فهذه الخطوة قد انتهو منها بالفعل.

مصادر وأدوات شركة الشحن

اختيار شركة الشحن هو الأساس في نجاح المشروع

تعتبر شركة الشحن رابط الوصل بين التاجر والعميل، لذلك اختيار شركة الشحن يعتبر من أهم العناصر في نجاح المشروع في أي بلد عربي، وهناك عدد قليل جدًا من شركات الشحن التي تحقق جميع العناصر في نجاح العمل، والشركة التي أختارها لك هي (شركة جوود لاين للخدمات اللوجستية) وهي شركة لها شروط خاصة في اختيار عملائها، حيث تعمل الشركة كمندوب لمنتجك وليس كشركة شحن كلاسيكية، توفر الشركة إمكانية إيصال المنتجات خلال ساعتين فقط لعملائك في كافة محافظات بلدك، كما توفر الشركة لك لوحة تحكم تمكنك من متابعة الطلب الخاص بك بشكل لحظي، ولديها نظام محاسبة إلكتروني وإمكانية طلب الرصيد.

مصادر وأدوات الإعلان الممول

شركة رواج للإعلان والتسويق الإلكتروني

هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات إعلان ممول في البلدان العربية، لكن مع الأسف قليلة جدا هي الشركات التي تقدم خدمات إعلانية حقيقية يمكن أن تقود مشروعك للنجاح، لذلك عليك التنقيب بشكل كبير للوصول إلى شركة إعلانية.

أختار لك للإعلان الممول (شركة رواج للإعلان الممول) مركزها في اسطنبول تقدم خدمات إعلانية حقيقية، تشمل إعلانات البيسك (فيس بوك آدز - آدوردز - انستغرام آدز - تويتر آدز - مسنجر آدز) بالإضافة لعدد كبير من الأوبشنات الإعلانية الاحترافية (الريتارغيتنغ - الريمارغيتنيغ - الأوتوميشن - الأوتوريسبونس - بناء القوائم - البرودكاست ...) وذلك بحسب حاجة العميل خلال العمل، إضافة لخدمات الدعم الفني الخاص بعمل الميزانية والاختبارات وحساب الجدوى الإقتصادية للإعلان، ومجموعة خدمات احترافية أخرى...