دراسة حالة: 

كيف حصلت على مبيعات بقيمة 21 ألف دولار خلال ساعة واحدة في بلد عربي

دارسة حالة على شكل كورس مصغر ومبسط، يشمل شرح للخطوات التفصيلية التي استطعنا من خلالها الحصول على مبيعات بقيمة 21 ألف دولار من بيع أحد المنتجات في بلد عربي

عملت مع أكثر من 70 شركة عربية على مئات المنتجات المختلفة في البلدان العربية... سأضع جميع خبراتي بين يديك

» عناصر الاستثمار الناجح في البلدان العربية «

الاستثمار على المنتج الناجح

عملية أختيار المنتج الذي سنعمل عليه هي عملية دقيقية جدًا، وتعتبر أساس نجاح كامل العملية الاستثمارية

اختيار شركة الشحن المناسبة 

شركة الشحن تلعب الدور الرئيسي في نجاح العملية الاستثمارية، وتؤثر بشكل كبير على الطلبات الغير مستلمة (المرتجعات)

اطلاق الإعلان الممول المستهدف

الإعلان الممول يحتاج لقواعد متينة وخبرة واسعة مع قدرة على التتبع الصحيح، ويلعب دور رئيسي في نجاح الاستثمار

  • البلدان العربية طيبة مباركة، مليئة بالخيرات والسوق العربي سوق خصب يتسع الجميع.


عندما بدأت العمل بالسوق العربي كنت متخوفًا بعض الشيء، لم أعتقد أن الناس في البلدان العربية يقومون بالشراء عبر الفيس بوك، أو الإعلان الممول، بدأت ببعض التجارب مع عملاء لي في البلدان العربية، وعلى عدد من المنتجات، وكانت النتائج رائعة جدًا بشكل مخالف للتوقعات.


  الآن... وبعد عدة سنوات من العمل في السوق العربي مع عدد كبير جدًا من التجار وعلى مئات المنتجات المختلفة، أصبح من النادر أن نطلق إعلان ممول في بلد عربي ولا يأتي بنتائج ممتازة.

الخبرة الكبيرة بهذا السوق، والبركة فيه تجعلك تجزم أن كل المنتجات تقريبا التي تعمل عليها ستأتي لك بنتائج رائعة، حيث وصلت لمرحلة مع عملائي من التجار وأصحاب المنتجات في البلدان العربية المختلفة((نقول عن الإعلان الممول أنه غير مجدي، إذا لم يأتي بأرباح بنسبة 100% من قيمة الإنفاق))

لقد قمت بتجربة العمل والاستثمار بالمنتجات عن طريق الإعلان الممول باكثر الدول كأمريكا وكندا وأغلب الدول الأوربية، لكن لا يوجد أي بلد يعطيك نتائج رئعة مثل البلدان العربية.


إضافة إلا أن المنافسة في السوق العربي تكاد تكون معدومة، بسبب ضعف خبرة المنافسين أو عدم وجود المنافسين أصلا، حيث لا يتنبه التجار وأصحاب المنتجات والمتاجر لأبسط القواعد الأساسية في العمل، مثل اختيار المنتج الناجح، واختيار شركة الشحن المناسبة، إضافة لقواعد إطلاق الإعلان الممول بشكل احترافية، وهذا ما يجعلنا دائما نحصل على نتائج مميزة عند العمل بشكل احترافي وعلى القواعد الصحيحة.

أحاول في هذ الموقع جاهدًا أن أضع بين يدي التجار في العالم العربي وأصحاب المنتجات والمحلات التجارية خبرة كبيرة ستغير من نظرتهم للعمل بالإعلان الممول في البلدان العربية، وستنطلق بهم لفتح السوق العربي بشكل كامل لمنتجاتهم بإذن الله.

يمكن البدء بهذا الميني كورس (دراسة حالة) الذي أشارك فيه معك كيف حصلت على مبيعات بقيمة 21 دولار خلال ساعة واحدة فقط (في بلد عربي)، ومن خلاله ستتغير نظرتك بشكل كلي للاستثمار في البلدان العربية...

جميع الحقوق محفوظة لموقع أحمد نحاس 2021 ©